تكريم طاهر أبو زيد من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية
تكريم طاهر أبو زيد من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية


تكريم طاهر أبو زيد من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية

دعاء فودة

السبت، 30 نوفمبر 2019 - 01:49 م

 
كرم مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع للجامعة العربية، الإعلامي طاهر أبو زيد، حيث منحه السفير د.محمد الربيع، أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية درع التميز الإعلامي لتقديمه للمؤتمر الـ51، لمجلس الوحده الاقتصادية، وبمناسة تقديمه للاجتماع الدوري للاتحادات النوعية المتخصصة، والمؤتمر الاقتصادي العربي الأفريقي الأول.


يذكر أن، الإعلامى طاهر أبو زيد، قدم فيلما وثائقيا بعنوان "رجال يحمون الوطن"، والذى أذيع أعقاب 30/6 في العديد من الدول كالاتحاد الأوروبي وأمريكا وفرنسا وإنجلترا وغيرها.


وقدم أبو زيد، العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية، حيث قدم في الإذاعة كل من برنامج "بردية" و"مصر في عيونهم" و"من هنا وهناك" و"صفحات من ذاكرة التاريخ"، وعمل مسئولا بالأخبار في شبكات تليفزيونية خاصة، بالإضافة إلى العديد من البرامج التليفزيونية منها برنامج "حديث البلد"، بالإضافة إلى تقديمة للعديد من البرامج بالدول العربية الشقيقة منها "ديننا ببساطة " و"لقاء خاص" وغيرهم .

 
 ويقدم الإعلامى طاهر أبو زيد، حاليا البرنامج الإذاعي الشهير "البعد الأخر" والذي يذاع للعام الثاني على التوالي بإذاعة راديو مصر، يوم السبت من كل أسبوع محققا شعبية كبيرة، حيث يناقش أهم وأكبر المشروعات القومية والقرارات التي تنجزها الحكومة على أرض الواقع بأكثر من وجه، وفائدتها التي تعود على المواطن.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة